فئات المنتجات
اتصل بنا

Brvision Technology Co.، Ltd

إضافة: 10Rm ، 2 / F ، 34 بناء ، شا بو وي المنطقة الصناعية الثانية ، شارع سونغ قانغ ، منطقة باو آن ، شنتشن ، الصين ، 518105

البريد الإلكتروني: support@brvision.com

    • كاميرا بتز زوم بر-PTZ02
      اتصال الان

      كاميرا بتز زوم بر-PTZ02

      كاميرا التكبير بتز هو حل جيد للسيارة بليس، المطافئ، مركبة عسكرية، فإنه يمكن أن تتحد مع 7 "شاشة لد، هد دفر المحمول، وحدة تحكم لتقديم الحل الكلي. إنتاج أحدث بتز كاميرا التكبير بر-ptz02 مع ذات جودة عالية، 2008 - 2016 برفيسين التكنولوجيا هي واحدة من أفضل مثل...أكثر
    • شاشة زرقاء لد شاشة عرض لوحة تحكم جهاز تحكم، CB02
      اتصال الان

      شاشة زرقاء لد شاشة عرض لوحة تحكم جهاز تحكم، CB02

      وحدة تحكم لوحة المفاتيح مع شاشة زرقاء شاشة لد، وجميع قذيفة معدنية، وتصميم انسيابي، والأزرار الميكانيكية، ثلاثي الأبعاد الروك متغيرة السرعة. يتم استخدامه لاستقبال محطة مثل ذكي قبة السرعة الخ.أكثر
    • كاميرا التكبير كاميرا بر-PTZ01
      اتصال الان

      كاميرا التكبير كاميرا بر-PTZ01

      كاميرا زون مركبة، مع وظيفة للرؤية الليلية، هو حل جيد للسيارة بليس، المطافئ، مركبة عسكرية، فإنه يمكن أن تتحد مع 7 "شاشات الكريستال السائل، هد دفر المحمول، وحدة تحكم لتقديم الحل الكلي. إنتاج أحدث كاميرا التكبير كاميرا بر-ptz01 مع ذات جودة عالية، 2008 - 2016...أكثر
إنتاج أحدث كاميرا بتز مع ذات جودة عالية، برفيسيون التكنولوجيا هي واحدة من أفضل هذه الشركات المصنعة والموردين، مرحبا بكم في شراء الخصم بتز كام، كاميرا بتز الشرطة منا.

PTZ Camera

    • PTZ Zoom Camera BR-PTZ02
      Contact Now

      PTZ Zoom Camera BR-PTZ02

      PTZ zoom camera is a good solution for plice vehicle,fire truck,military vehicle,it can combine with 7”LCD monitor,HD mobile DVR,controller to offer total solution. Producing newest ptz zoom camera br-ptz02 with high-quality, 2008 - 2016 Brvision Technology is one of the best...Read More
    • Blue Screen LCD Screen Display keyboard Controller,CB02
      Contact Now

      Blue Screen LCD Screen Display keyboard Controller,CB02

      The keyboard controller with blue screen LCD screen display, all metal shell, streamlined design, mechanical buttons, three-dimensional variable speed rocker. It is used for terminal receivers such as the intelligent speed dome etc.Read More
    • Vehicle Zoom Camera BR-PTZ01
      Contact Now

      Vehicle Zoom Camera BR-PTZ01

      vehicle zoon camera,with night vision function, is a good solution for plice vehicle,fire truck,military vehicle,it can combine with 7”LCD monitor,HD mobile DVR,controller to offer total solution. Producing newest vehicle zoom camera br-ptz01 with high-quality, 2008 - 2016...Read More
Producing newest PTZ camera with high-quality, Brvision Technology is one of the best such manufacturers and suppliers, welcome to buy discount PTZ cam, police PTZ camera from us.